-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
أطلقت الهيئة العامة للزكاة والدخل، مركز الاتصال الموحد للعملاء من المنشآت والأفراد، بحضور محافظ الهيئة المهندس سهيل بن محمد أبانمي، وعدد من المديرين التنفيذيين.

ويستقبل مركز الاتصال جميع الاستفسارات والملاحظات والبلاغات التي تخص البرامج التي تعمل عليها الهيئة بتفعيل رقم الاتصال الموحد للعملاء 19993 الذي يعمل طوال أيام الأسبوع من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً ما عدا يوم الجمعة.


وأكد مستشار المحافظ المشرف العام على الإدارة العامة لتجربة العملاء والجودة علي الفايز، أن إطلاق خدمة مركز الاتصال الموحد يأتي تماشياً مع سياسة هيئة الزكاة والدخل للارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء من المنشآت والأفراد، وكذلك الرد على الاستفسارات عن ضريبة القيمة المضافة التي ستطبق في 1 يناير 2018، مبيناً أن مركز الاتصال يقدم الدعم للعملاء في تنفيذ الخدمات الإلكترونية للزكاة وعروض التجارة وضريبة الدخل كالرد على المشاكل التقنية، وكذلك الرد على استفسارات ضريبة السلع الانتقائية وخدمات المنشآت الإلكترونية.